منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كريم مصر” تتعاقد مع “أمنلى” لتوفير خدمات التأمين الصحى للكباتن


تعاقدت شركة “كريم مصر”، لخدمات النقل التشاركى، مع شركة “أمنلى دوت كوم” للوساطة التأمينية، لتوفير خدمة التأمين الصحى والتأمين على السيارات للكباتن العاملين على منصتها.

وتتضمن الخدمات التأمينية التى تعاقدت عليها “كريم” والمقدمة من شركة “أمنلى دوت كوم” التأمين الصحى بأسعار خاصة وبالتقسيط وكارت الخصومات الطبى، بالإضافة إلى التأمين على السيارات والذى يشمل إمكانية إصلاح السيارة ودفع التعويضات وتقديم وثيقة الحوادث.

وقال هيثم عصام، مدير عام شركة كريم فى مصر: “نستمر فى تقديم الحلول والخدمات للكباتن العاملين على منصتنا بالتعاون مع شركائنا الداعمين لشركة كريم والكباتن، وسيتم التعاون مع شركة أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية لتوفير خدمات التأمين الصحى للكباتن ولأسرهم، وكذلك التأمين على السيارات، وتشمل الشراكة تقديم خدمات التأمين الصحى وتأمين السيارات للكباتن المصنفين ضمن فئتى الجولد والبلاتينيوم”.

وقال شادى التحفة، المدير التنفيذى لشركة أمنلى دوت كوم: “تم إطلاق أولى خطوات الشراكة مع كريم لتيسير الوصول لخدمات التأمين الطبى وتأمين السيارات، والاشتراك فيها بسهولة من خلال 3 خطوات فقط، بالإضافة إلى إتاحة سبل الدفع الإلكترونى والتقسيط لوثائق التأمين”.

وكانت شركة كريم مصر قد أعلنت بداية العام عن مجموعة من المبادرات التى تهدف إلى دعم الكباتن، والتى تضمنت تخفيض العمولة المستحقة للشركة من رحلات “جو أوفر” فى محافظتى القاهرة والإسكندرية لتصبح 15% بدلا من 19% بهدف زيادة الحد النقدى للكباتن ومساعدتهم على نمو أرباحهم، بالإضافة إلى إمكانية السداد عبر العديد من أساليب الدفع بما فى ذلك “فورى” و”ميزة” والمحافظ الذكية، وعن طريق التحويلات البنكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: كريم

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/21/1551483