منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تجارية دمياط” تستعد لإطلاق حملة للترويج والتسويق للأثاث الدمياطى


“الزينى”: المعارض لها دور كبير فى الترويج والتسويق

تستعد الغرفة التجارية بدمياط لإطلاق حملة لترويج وتسويق منتجات الأثاث الدمياطى، وتنظيم اجتماعات بشكل مكثف مع شركات صناعة الأثاث فى المحافظة، لعرض أفكار جديدة والعمل على تنفيذها وتطويرها.

وقال محمد الزينى، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، إنّ معرض «صنع فى دمياط» حقق نجاحاً كبيراً، ونسعى لعمل اجتماعات بشكل دورى وشهرى مع رؤساء شركات الأثاث بدمياط، لتبادل الأفكار والعمل على تنفيذها وتطويرها بشكل أكبر.

أضاف «الزينى» خلال احتفالية تكريم العارضين بمعرض «صنع فى دمياط» فى الغرفة التجارية، إن الاشتراك فى مثل هذه المعارض يساعد شركات الأثاث على القرب من المستهلك، ومعرفة أذواقه، وطريقة البيع، ومناقشته.

أقيم معرض «صنع فى دمياط» فى الفترة من 1 حتى 11 يونيو، فى القاهرة بأرض المعارض بمدينة نصر.

أوضح «الزيني» أن مشاركة الشباب الصغير فى مثل هذه المعارض، يساعد المنتج الدمياطى خلال الفترة القادمة، على غزو المعارض محلياً وخارجياً.

وقال إن الغرفة تسعى لعقد اجتماع قريباً، تكشف فيه عن عدد من المعارض القادمة، وستعلن عن طريقة جديدة للبيع والتسويق، تساعد العميل على التواصل مع شركات الأثاث واختيار منتجه.

أوضح «الزيني» أن الغرفة تسعى جاهدة للترويج للمنتج الدمياطى فى أنحاء مصر وخارجها، والوصول به إلى حد المنافسة عالمياً.

من جانبه، قال سلامة الجحر، رئيس شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط، إن نموذج الأثاث الدمياطى التقليدى، يأتى من خلال تنظيم الشركة للمعرض داخل المحافظة وانتظار العميل، الأمر الذى عانت منه الكثير من شركات الأثاث.

أضاف أن المعارض الخارجية، تساعد على التسويق والترويج بالوصول إلى أكبر كم من المبيعات، بشكل يليق بالمنتج الدمياطى.

وقال إن العميل يحتاج اليوم، الأثاث إلى باب بيته، ويجب على الشركات تلبية رغبة العميل والوصول إلى مكانه من خلال المعارض.

لفت إلى أن تنافس شركات الأثاث فى المحافظات الأخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بات يفرض على المنتج الدمياطى الظهور والانتشار فى جميع أنحاء مصر.

أشار إلى أن من أهم المميزات التى يجب أن تهتم بها الشركات خدمة ما بعد البيع، للحصول على ثقة العميل فى المنتج، فظهور مشكلة تتجه الشركة المصنعة إليه فوراً والعمل على حلها.

كتب – محمد يونس:

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأثاث

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/21/1551536