منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إمداد” توقع اتفاقية شراكة مع “LMD” لتوفير حلول شاملة لإدارة المرافق


أعلنت مجموعة شركات “إمداد” الرائدة فى مجال توفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة لرفع كفاءة عمليات التشغيل للأصول المملوكة ومقرها دبى، عن توقيعها اتفاقية شراكة رسمية مع “LMD” الشركة المصرية الرائدة فى مجال تطوير العقارات الراقية لتزويدها بمجموعة متكاملة من حلول إدارة المرافق ذات المستوى العالمى بجميع أنحاء مصر.

وستقدم الشركة خدماتها بكافة الأنحاء فى مصر من خلال المطورين والعملاء المشتركين وعدد من القطاعات بما فيها قطاع الضيافة والتجزئة ومحفظة مشروعات شركة LMD، وتشمل الشراكة توفير خدمات إدارة المرافق طبقًا للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المتميزة، مستفيدة فى ذلك بالخبرة الكبيرة التى تمتلكها “إمداد” فى تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة المباشرة وغير المباشرة لتعزيز جودة الحياة للمقيمين.

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذى لشركة LMD: “مجتمعاتنا تم تصميمها بعناية وخبرة فائقة آخذين فى الاعتبار الناس والمستقبل فى مكان ليس فقط للعيش بل أيضًا للنمو والازدهار”.

وأضاف: “من ناحية أخرى، فالاستدامة والتناغم وخلق القيمة هى عنصر رئيسى وجزء لا يتجزأ فى كل جانب من جوانب أعمالنا، ولهذا جاءت شراكتنا مع إمداد والتى نتشارك معها فى القيم والالتزام، لتقديم حزمة غير مسبوقة من حلول إدارة المرافق فى السوق المصرى، مستفيدين فى ذلك بما لدينا من خبرات متميزة ومحافظ خدماتنا ومنتجاتنا”.

وتهدف الاتفاقية إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمبانى على المدى الطويل من خلال حماية وتعزيز أصول إدارة المرافق مع التركيز على خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلى، وتسعى “إمداد” إلى توظيف ما يزيد عن 2000 موظف فى مصر فى غضون عام 2026، فضلًا عن تطلعها للمزيد من التوسع وتعزيز مكانتها بالسوق المحلى، وسيكون تركيز المرحلة الأولى بشكل محورى على تطوير الأدوار الهندسية والخدمات المباشرة، مع خلق فرص إضافية للإدارة وخدمات الدعم والدعم الإدارى.

وتم الإعلان عن الشراكة خلال حفل توقيع خاص فى View-The Palm بدبى بحضور عبد اللطيف الملا رئيس مجلس إدارة مجموعة “إمداد”، وجمال لوته الرئيس التنفيذى لمجموعة “إمداد”، ومحمد رشاد مدير عمليات مجموعة “إمداد” مع وفد شركة LMD والمهندس عمر سلطان الرئيس التنفيذى والمؤسس الشريك لشركة LMD، ومحمد مبارك مدير الاستثمار للمجموعة.

وقال جمال لوته الرئيس التنفيذى لمجموعة إمداد: “سعداء بالتعاون مع شريك مميز مثل شركة LMD تزامنًا مع بدء فصل جديد فى استراتيجية إمداد للنمو والتوسع، فالسوق المصرى يوفر العديد من الفرص الواعدة فى الوقت الذى نتطلع به إلى تعزيز تواجدنا عالميًا وتقديم حلول متكاملة عالية الجودة لإدارة المرافق بمشروعات LMD، ونحن نتطلع للعمل سويًا لرفع معايير الصناعة المحلية وأن تترك إمداد بصمتها كمزود موثوق به من قبل العملاء بمصر وفى المنطقة بأكملها”.

وتستعد “إمداد” لأن تكون المزود الرائد فى مجال إدارة المرافق فى مصر من خلال اتفاقية الشراكة المبرمة مدعومة فى ذلك بما تمتلكه من سجل حافل من الأعمال، هذا ومن المتوقع أن تبدأ أعمالها بالربع الثالث من العام الجارى 2022.

وتخطط المجموعة لتعزيز خدماتها داخل البلاد على المدى المتوسط والبعيد عبر تقديم خدمات حالية تم تصميمها خصيصًا من قبل أقسام أعمالها، ومجموعة متنوعة من الخدمات من قبل قسم الخدمات البيئية وخدمات مكافحة الحرائق من خلال قسم الأمن والسلامة “فيجن سيفتى” وخدمات المصاعد والسلالم المتحركة من قبل الأتمتة “نيجما”.

وتسعى شركة LMD منذ عام 2007 إلى تقديم تجربة سكنية وتجارية مختلفة، فهى تلتزم بالتوسع جغرافيًا لتعكس رؤيتها المتميزة للعالم من خلال تطوير مشروعات عالية الجودة تتجاوز كل ما هو ممكن فى كافة جوانبها، وتستهدف LMD المواقع الرئيسية والاستدامة والتناغم وخلق القيمة والتى هى جزء أصيل بكل جانب من جوانب أعمال الشركة.

وتفخر LMD بتقديمها لمجموعة شاسعة ومتنوعة من المشروعات تتباين ما بين التجارية والسكنية ومتعددة الاستخدامات مع تواجد قوى فى دبى واسبانيا واليونان، وتغطى محفظة أعمال LMD فى مصر العديد من المشروعات المميزة.

ومشروع One-Ninety متعدد الاستخدمات هو المشروع الرائد لشركة LMD والذى يجمع ما بين وحدات سكنية ذات علامة تجارية عالمية ومكاتب ومجمعات تجارية تم تشيدها لتقدم تجربة فريدة من نوعها تتجاوز كل ما هو معروف او تقليدى.

ويقع مشروع One-Ninety مباشرة بأول شارع التسعين بالتقاطع مع الطريق الدائرى بالقاهرة الجديدة، تم وضع المخطط الرئيسى له بخبرة شركة SOM على مساحة 344 ألف متر مربع من أجل تغيير المفهوم التقليدى إلى المعنى الحقيقى للتميز والتكامل، وOne-Ninety هو رؤية متكاملة للأماكن المفتوحة التى تتيح التجول فى الهواء الطلق بحرية كاملة بين جنبات تجمع أفضل أماكن الضيافة العالمية والوحدات السكنية ذات العلامات التجارية بإطلالة على منطقة خضراء خصبة Urban Park، إضافة إلى منطقة الأعمال المتطورة Business Quarter.

ويطل هذا المشروع متعدد الاستخدامات بلمسة عالمية متوهجة، داعيًا جميع أنحاء العالم إلى مكان واحد مع أول W Residences Cairo فى إفريقيا وشقق سكنية تحت علامة The Residences at St. Regis New Cairo وفندقى W Cairo وAloft، إضافة إلى العديد من التجارب الساحرة من جولات التسوق إلى تناول أفضل أنواع الطعام والتمتع بتجربة ترفيه عالمية فى Design District وBoulevard وكل هذا محاط بـUrban Park بنباتاته الطبيعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/23/1552141