منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القابضة للتأمين” تخطط لتنفيذ أكبر موازنات لشركات المجموعة خلال 2022-2023


تعتزم مجموعة مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام تنفيذ أكبر موازنات تقديرية لشركاتها التابعة خلال العام المالى المقبل 2022-2023.

وقال باسل الحينى، رئيس “القابضة للتأمين” إن المجموعة تعتزم تتفيذ أكبر موازنات تقديرية لشركاتها التابعة والتى تضم كلا من مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة ومصر لإدارة الأصول العقارية خلال العام المالى المقبل من حيث معدلات النمو والإيرادات والأرباح منذ تأسيس المجموعة.

وأضاف أن المجموعة لديها استراتيجية شاملة ومتكاملة في قطاع التأمين وإدارة الأصول العقارية والاستثمارات المالية.

وأوضح أن الموازنات المعروضة تعكس توجه “القابضة للتأمين” نحو تنفيذ استراتيجية النمو والتكامل فى الأنشطة التي تعد الأضخم والأكثر طموحاً منذ نشأة المجموعة، والتي أظهرت طفرات في كل نواحي النشاط وتحقيق أرباح غير مسبوقة وملاءة مالية تبوأت بها المجموعة مكانتها كأقوى وأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر.

وأضاف الحينى أن مجموعة مصر القابضة للتأمين من أكبر الكيانات المملوكة للدولة وإسهامها في موازنة الدولة من خلال الأرباح الموزعة ومن خلال مدفوعات الضرائب والرسوم والتأمينات من أكبر الإسهامات ضمن تلك الكيانات.

وأوضح أن الجمعيات العامة العادية للشركات التابعة للمجموعة عقدت أمس الخميس بحضور أعضاء الجمعيات وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للتأمين وممثلي الهيئة العامة للرقابـة المالية وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات لمناقشة الموازنات التقديرية للشركات التابعة.

وناقشت الجمعيات آخر تطورات الموازنات التقديرية لشركات مجموعة مصر القابضة للتأمين بالإضافة إلى الرؤى المستقبلية للشركات التابعة وآليات العمل والخطط الاستثمارية الجديدة للمجموعة والتي تتضمن الخطوات التنفيذية لسطوع كيانين جديدين للمجموعة في السوق المصري، هما شركة مصر للتأمين التكافلى-حياة، وشركة مصر فاينانس للخدمات المالية (التأجير التمويلى والتخصيم) في السوق فضلاً عن الاستثمار في القطاعين الطبي والتعليم وفرص استثمارية جديدة وواعدة فى مختلف المجالات الاستثمارية.

وأشار إلى أن خطط المجموعة بالنسبة لنشاط التأمين تركز على زيادة الحصة السوقية بالتوازن مع تحقيق الربحية، وتنفرد المجموعة بمناخ عمل متطور ساعد في تحديث الخدمات التأمينية من خلال طرق سريعة وتفاعلية مع العملاء والجهاز التسويقي وقنوات اتصال متعددة وحديثة مثل الهاتف المحمول والإنترنت والتحصيل الإلكتروني، فضلا عن الحرص على تقديم خدمة تأمينية عالية الجودة من خلال تكوين فريق إكتواري وإنتاجي عالي الكفاءة في مجالي الحياة والممتلكات.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/06/24/1552366