منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للطيران”: نقل 20 ألف حاج هذا العام وتسهيلات كبيرة في السفر والعودة


أكد الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران تقديم كافة الدعم والتسييرات اللازمة لحجاج بيت الله خلال مرحلتي السفر والعودة، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وقال أبو العينين – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمطار القاهرة، اليوم /الأحد/ – “إن مصر للطيران سوف تنقل هذا العام نحو 20 ألف حاج من حجاج القرعة والسياحة وغيرها من البعثات، وذلك علي متن 25 رحلة جوية إلي مدينة جدة، و76 رحلة للمدينة المنورة بإجمالي 101 رحلة جوية”.

وكانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة قد شهدت توافد أفواج البعثة الرسمية للحجاج استعداداً للسفر إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي على تشكيل فريق من العلاقات العامة لاستقبال الحجاج وانهاء إجراءات سفرهم، وخاصة كبار السن.

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار لاستقبال حجاج بيت الله الحرام من خلال شركتي مصر للطيران وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة.. وتم تخصيص مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم (2) لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بالإضافة إلى التنبيه والتشديد على شركات الطيران، سواء المصرية أو العربية، التى ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري بضرورة الالتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقا لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات.

أ. ش. أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/26/1552873