منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمومية “الصخور العربية” تُقرر زيادة رأس المال وإضافة نشاط تصنيع البلاستيك


وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية، على زيادة رأس مال الشركة وتعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة والخاصة بالنشاط.

وأقرت العمومية زيادة رأسمال الشركة المصدر من 20 مليون جنيه موزعة على 100 مليون سهم إلى 38 مليون جنيه موزعة على 190 مليون سهم بزيادة قدرها 18 مليون جنيه مقسمة على 90 مليون سهم.

وأضافت أن الزيادة ستخصص لصالح قدامى المساهمين كل بنسبة مساهمته في رأسمال الشركة المصدر وجبر الكسور لصالح صغار المساهمين، مع تداول حق الاكتتاب في أسهم الزيادة.

كما قررت العمومية إضافة نشاط تصنيع حبيبات من البوليمرات وصناعة منتجات متنوعة من المواد البلاستيكية.

وعلى صعيد العمومية العادية، وافقت العمومية على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي.

وكان اعتمد مجلس إدراة شركة “الصخور العربية للصناعات البلاستيكية”، تقرير الإفصاح الخاص بزيادة رأس المال المصدر للشركة.

ويتضمن تقرير الإفصاح زيادة رأس المال المصدر من 20 مليون جنيه إلى 38 مليون جنيه بزيادة قدرها 18 مليون جنيه، موزعة على 90 مليون سهم بقيمة اسمية 20 قرشاً للسهم الواحد.

وأضافت الشركة أن الاكتتاب سيتم عن طريق قدامى المساهمين بواقع 0.90 سهم لكل سهم في حدود رأس المال المرخص به والبالغ 100 مليون جنيه.

وحققت الشركة صافي ربح 886.9 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي خسائر 1.087 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى لتسجل 2.36 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقارنة بنحو 1.003 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المنصرم له.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/07/03/1554867