منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إم أو تى” للاستثمار تطرح 17.6 ألف متر فى الإسماعيلية للمشاركة مع القطاع الخاص


تعتزم شركة “إم أو تى” للاستثمار والتنمية، الذراع الاستثمارية للهيئة القومية لسكك حديد مصر، طرح قطعتى أرض بمحافظة الاسماعيلية بمساحة 17.6 ألف متر مربع للاستغلال بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

وتقع قطعة الأرض الأولى على مساحة 13 ألف متر مربع وتتضمن تنفيذ مشروع تجارى وإدارى و3 أدوار سكنية.

ومن المقرر أن تعقد جلسة فض المظاريف الفنية 26 يوليو الجارى فيما تعقد المزايدة مطلع الشهر المقبل وتبلغ قيمة التأمين الابتدائى 200 ألف جنيه فيما يصل التأمين النهائى 5% من إجمالى التكاليف الاستثمارية للمشروع.

وتعد شركة إم أو تى للاستثمار والتنمية احدى الشركات الرائدة فى الاستثمار والتطوير لمجالات الاستثمار العقارى والإعلانى واللوجيستى والمشروعات المتوسطة وتمتلك الشركة محفظة متنوعة من الأراضى بمساحات مختلفة بمواقع متميزة بجميع أنحاء الجمهورية وتهدف إلى الاستغلال الأمثل لكافة الأصول غير التشغيلية لتحقيق أكبر عائد من الاستثمار.

وتقع قطعة الأرض الثانية على مساحة 4600 ألف متر مربع ويشمل تنفيذ مشروع تجارى وإدارى وأدوار سكنية طبقا لبيان الصلاحية.

ومن المقرر أن تعقد جلسة فض المظاريف الفنية 20 يوليو الجارى فيما تعقد المزايدة 20 من نفس الشهر وتبلغ قيمة التأمين الابتدائى 200 ألف جنيه فيما يصل التأمين النهائى 5 % من اجمالى التكاليف الاستثمارية للمشروع.

وقال كامل الوزير، وزير النقل، فى تصريحات صحفية سابقة، إن «إم أو تى للاستثمار والتنمية» أصبح لها دور هادف وفعال خلال الفترة الأخيرة من خلال المشاركة فى مشروعات تنموية وقومية لها عائد على الاقتصاد القومى. وتخطط وزارة النقل لإشراك القطاع الخاص فى إدارة القطاعات بالسكك الحديدية للمساهمة فى تحقيق التنافسية بين الشركات المختلفة بما يعود على رفع مستوى الخدمة والمساهمة فى الحفاظ على ممتلكات وأصول مرفق السكة الحديد وتعظيم موارده.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النقل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/07/03/1555144