منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جى فى” تستهدف 30 مليار جنيه أعمال مقاولات وتطوير عقارى خلال 3 سنوات


تخطط شركة “جى فى للتطوير العقارى” لطرح مشروعات جديدة بنهاية العام الجارى وفقا لخطتها التوسعية بالسوق العقارى من ضمنها مشروع “كرير سيتى” ومشروع فى منطقة القطامية.

وقال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة “جى فى للتطوير العقارى”، إن إجمالى عقود المقاولات وأعمال التطوير العقارى التى تنفذها الشركة بلغ 30 مليار جنيه ومن المقرر تنفيذها خلال 3 سنوات.

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع شركة متخصصة فى مجالات البنية التحتية بقيمة 550 مليون جنيه، لتنفيذ مرافق الأسبقية الأولى بالمرحلة الأولى من مشروع مدينة “طربول” بمحافظة الجيزة، حيث تتولى “جى فى” أعمال المطور العام للمشروع.

وأوضح حمودة أنه تم توقيع 4 مذكرات تفاهم مع 4 كيانات دولية متخصصة بمجال البنية التحتية لتنفيذ المشروع، وسيتم الإعلان عن باقى التفاصيل بعد توقيع العقود النهائية مع تلك الكيانات.

وقال إن “طربول” مدينة صناعية متكاملة تضم 12 منطقة صناعية، ومنطقة تجارية ومنطقة سكنية وفندقية بإجمالى 15 ألف منشأة صناعية، بأنشطة مختلفة منها النسيج، والرخام، وإعادة التدوير، ووادى الغذاء، ومدينة طبية، ومستودعات لوجستية، ومدينة البناء والتشييد، ومن المخطط تنفيذها على 6 مراحل خلال 10 سنوات.

وأضاف أن الشركة تتفاوض مع عدة بنوك للحصول على قرض مشترك، بقيمة تتراوح من 3 إلى 4 مليارات جنيه لتمويل مشروع مدينة “طربول”، ومن المتوقع الانتهاء من المفاوضات قبل نهاية العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/07/04/1555598