منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرية للصيانة” تدشن مصنعًا لإنتاج الفلنكات الخرسانية باستثمارات 350 مليون جنيه


دشنت الشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات، مصنعا لإنتاج الفلنكات الخرسانية الخاصة بشبكة القطار الكهربائي فائق السرعة بأحدث المواصفات العالمية باستثمارات مالية ضخمة تصل إلى 350 مليون جنيه، للاستفادة من خبرات الشركة في تنفيذ جسر القطار الكهربائي LRT (عدلي المنصور – العاصمة الإدارية)، وتقوم الشركة بتنفيذ خطة طموحة خلال العام المالي الحالي 2022 والتي تستهدف تحقيق إنتاج بنحو 2.5 مليار جنيه.

وترأس وزير النقل المهندس كامل الوزير الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات، بحضور المهندس صبحي ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات الشركة والجهاز المركزي للمحاسبات.

ووجه وزير النقل بضرورة قيام الشركة بزيادة حجم الأعمال والتوسع في الأعمال المتخصصة بإعادة التدوير باستخدام أحدث التطبيقات العالمية في صيانة الطرق بكافة أنحاء الجمهورية، وخاصة بالمحليات مما لها كبير الأثر في إنجاز المشروعات في وقت قياسي وتوفيرا لتكلفة هذه المشروعات مقارنه بالطرق التقليدية، وكذلك ضرورة التوسع في تنفيذ أعمال رفع كفاءة الممرات الجوية للمطارات على مستوى الجمهورية.

وخلال الاجتماع تم استعراض ما نفذته الشركة من أعمال خلال عام 2021، حيث بلغت إيرادات الشركة نحو 1226 مليون جنيه وتحقيق أرباح صافية بمبلغ 131.63 مليون جنيه مقابل 63.47 مليون جنيه العام المالي السابق وبزيادة قدرها 68.16 مليون جنيه بنسبة زيادة قدرها 107.4%.

وتمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والمصادقة على تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب الحسابات وتم اعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2021، بالإضافة إلى زيادة راس مال الشركة بمبلغ 115 مليون جنيه لتدعيم أسطول المعدات المتخصصة الحديثة لتنفيذ خطة الشركة الطموحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/07/07/1556959