“فيرن برو” تدرس إنشاء منطقة لوجستية فى”أسيوط” باستثمارات 8 مليارات جنيه 


تتفاوض شركة فيرن برو جلوبال على إنشاء منطقة لوجستية جديدة بمحافظة أسيوط بتكلفة استثمارية تبلغ 8 مليارات جنيه.

قال شريف يونس، المدير التنفيذى لـ”فيرن برو جلوبال” لـ”البورصة”: إن المنطقة ستقام على مساحة 100 فدان، ومن المستهدف أن توفر نحو 30 ألف فرصة عمل، وتوقع بدء التنفيذ نهاية العام الجارى، ويستغرق إنشاؤها نحو عامين.

وأشار يونس إلى انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من المنطقة اللوجستية التى تطورها الشركة فى مدينة طنطا، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الثالثة من المشروع بتكلفة استثمارية 2 مليار جنيه، خلال 12 شهرا.

وذكر أن الشركة تدرس حاليا الحصول على فرصة استثمارية من جهاز تنمية التجارة الداخلية، والمشروع يستهدف التبادل التجارى بين مصر ودولة حدودية.

وأضاف، أن الشركة تحاول الإسراع قدر الإمكان فى الدراسة خلال الفترة الحالية تمهيدا للبدء فى أسرع وقت بالمشروع، خاصة أنه سيتضمن قطاعات الصناعات الغذائية والأدوية بجانب الصناعات التكميلية.

ووقع رئيس مجلس إدارة شركة فيرن برو جلوبال قبل أيام مع جهاز تنمية التجارة الداخلية عقد إنشاء منطقة لوجيستية، على مساحة 12 فدانا أمام جامعة كفر الشيخ وتوفر 8 آلاف فرصة عمل.

وذكر يونس، في تصريحات سابقة، أن استثمارات الشركة بلغت 25 مليار جنيه، موزعة على مناطق لوجيستية واستثمارات عقارية ومصانع أدوية وأغذية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/08/28/1571501