نقيب الصحفيين: صرف زيادة بدل التكنولوجيا مع بدل سبتمبر الجاري بأثر رجعي لشهري يوليو وأغسطس


أعلن نقيب الصحفيين ضياء رشوان أن وزير المالية الدكتور محمد معيط، قرر تحويل فارق زيادة البدل عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر خلال ساعات، لكي تصرف مع بدل شهر سبتمبر، على أن يتم تحويل البدل بقيمته الجديدة بعد الزيادة بانتظام بدءًا من شهر أكتوبر القادم.

وذكر النقيب – في بيان له اليوم الاثنين – أن ذلك يأتي تطبيقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالموافقة بعد التشاور مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، على زيادة بنسبة 19.05% للقيمة الشهرية الحالية لبدل التدريب والتكنولوجيا لكل أعضاء نقابة الصحفيين في جدولي المشتغلين وتحت التمرين وبدون استثناء أو تمييز بين أنواع ملكية الصحف والمؤسسات التي يعملون بها، ومعهم العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.

وأعرب نقيب الصحفيين، مرة أخرى، باسم جموع الصحفيين المصريين والعاملين بالمؤسسات القومية عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على قراره، وللدكتور محمد معيط وزير المالية وقيادات الوزارة على استجابتهم وتنفيذ الزيادة.

وطمأن ضياء رشوان، من جديد، الزميلات والزملاء بجدول المعاشات بالنقابة، بأنه سيطرح على مجلس النقابة في اجتماعه القادم اقتراحًا بنسبة زيادة معقولة لمعاشات النقابة، والتي تتطلب موافقة المجلس نظرًا لتحمل النقابة ما يقارب 75% من ميزانية المعاشات.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/09/05/1574130