تعيين يوسف أبو سيف مديراً عاماً لشركة “أوبر” في مصر


أعلنت شركة “أوبر” عن تعيين يوسف أبو سيف مديراً عاماً لها فى مصر.

وقالت الشركة، فى بيان، إن أبو سيف سيركز على توسيع أعمال الشركة محليًا وتحديد الأولويات الاستراتيجية بالإضافة إلى إدارة عمليات أوبر في السوق المصري لتوفير رحلات أكثر ملاءمة للركاب مع خلق فرص اقتصادية للسائقين.

وانضم أبو سيف إلى أوبر عقب عمله بشركة أمازون بالمقر الرئيسي في أوروبا حيث قاد التوسع في الأسواق الجديدة هناك، ونجح في إطلاق أسواق هولندا وبولندا والسويد.

ويمتلك أبو سيف خبرة دولية في مجال الأعمال، فقد عمل لمدة تتعدى 12 عامًا في قطاعي التكنولوجيا والبيع بالتجزئة، وتضمنت خبرته وظائف متعددة بما في ذلك العمل على استراتيجيات الشركات والمبيعات والتسويق ما جعله خبير أعمال متمرس له القدرة على الإشراف على استراتيجية استخدام تكنولوجيا أوبر لتلبية احتياجات السوق.

وقال فرانس هيمسترا، المدير العام لشركة أوبر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدني أن أرى يوسف يتولي هذا المنصب الحاسم لقيادة أحد أكثر أسواق أوبر ديناميكية، ومن خلال مساره الوظيفي المشرف، أنا أثق أن أعمالنا في مصر ستستمر في النمو وستحقق المزيد من الإنجازات تحت قيادته”.

وقال أبو سيف: “لقد شاهدت أوبر تنمو عالميًا على مر السنين، واليوم يشرفني المساهمة في هذا النمو وقيادة سوق مهم مثل مصر حيث يمكننا إحداث تأثير ملموس على المجتمع من خلال تشكيل مستقبل سوق التنقل في مصر”.

وأضاف: “احتفلت أوبر في مصر بالعديد من الإنجازات ووسعت مجموعة منتجاتها المتنوعة وأطلقت منتج شاتل عالميًا من مصر ووسعت نطاق عمله إلى ثلاثة دول أخرى ووفرت أكثر من 700 ألف فرصة اقتصادية، ونقلت أكثر من 14 مليون راكب منذ إطلاقها”.

وقبل انضمامه إلى أمازون، عمل أبو سيف في شركة إنتل، حيث شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية منها قيادة وإنشاء وتنفيذ خطط المبيعات والتسويق الإقليمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، كما عمل أيضًا كاستشاري استراتيجي في مجموعة سامسونج الاستراتيجية العالمية في كوريا الجنوبية، حيث قدم استشارات للمديرين التنفيذيين العالميين بشأن الإستراتيجية طويلة المدى في صناعات أشباه الموصلات والإلكترونيات الاستهلاكية.

وحصل أبو سيف على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة إنسياد وبكالوريوس هندسة الإلكترونيات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/10/16/1586940