“HDP” التابعة لبنك التعمير والإسكان تطرح أول مشروعاتها العقارية فى “الشيخ زايد”


حسنين: الشركة ذراع تسويقية واستثمارية للبنك ولدينا محفظة كبيرة من المشروعات

طرحت شركة “Housing & development properties” الذراع الاستثمارية والتسويقية لبنك التعمير والإسكان، أول مشروعاتها بالسوق العقارى “Terrace” بمدينة الشيخ زايد، ضمن سلسلة من المشروعات تخطط لطرحها الفترة المقبلة، وذلك عقب تدشينها رسميا قبل أيام.

وقال أمجد حسنين، رئيس مجلس إدارة شركة “HDP”، إنه تم تأسيس الشركة لتكون الذراع التسويقية والاستثمارية لبنك التعمير والإسكان، وتكون مسئولة عن تنمية وتسويق المنتجات العقارية بالتعاون مع كافة الشركات الشقيقة التابعة للبنك، بالإضافة إلى تقديم خدمة التشغيل للمشروعات عقب تنفيذها، كما تقدم الشركة حزمة خدمات متعددة لشركائها من المطورين والعملاء.

وأضاف أن الشركة تتبنى استراتيجية عمل طموحة لتكون جزءا من التنمية العمرانية الحالية، والتوسع فى السوق العقاري، حيث تنطلق بالعمل على مشروعات التابعة للبنك، على أن تتوسع بالعمل على مشروعات أخرى حصرية بالسوق العقارى وذلك ضمن خطتها المستقبلية، والتى ستكون مشروعات مميزة تناسب خطط الشركة.

وأوضح أن الشركة لديها استعداد للشراكة مع جهات مالكة للأرض والعمل على المشروعات من الخطوة الأولى لتحديد النشاط المناسب لأرض المشروع، والإشراف على التصميم، وتحديد أنظمة السداد المناسبة، والتشغيل والإدارة للمشروعات، كما أن الشركة ستقوم بتدشين شركة منفصلة لكل مشروع تعمل عليه مع شركة أخرى.

علوى: المشروع بمساحة 31 فدانا ويضم 700 وحدة سكنية.. والتسليم خلال 4 سنوات

وقال محمد علوى، الرئيس التنفيذى لشركة Housing & development properties، إن مشروع “Terrace” يقع على ربوة مرتفعة بمدينة الشيخ زايد، على مساحة 31 فدانا، ومحاط بكافة الخدمات التى تحقق حياة متكاملة للعملاء داخل المشروع، حيث يبعد 5 دقائق فقط من المشى عن جامعة النيل ومول العرب، ومستشفى الصفا وبالقرب من محطة المونوريل الموصل للعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع شققا سكنية بمساحات متنوعة تناسب احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء.

وأضاف أن المشروع يضم أكثر من 700 وحدة سكنية وفق نماذج متعددة بارتفاع أرضى و3 أدوار وأرضى و4 أدوار، ومن المخطط تسويقه خلال عامين، فالشركة لديها خطة تسويقية قائمة على التدرج وليس سرعة البيع، وذلك حتى لا يكون هناك فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، كما يتم تسليم المشروع خلال 4 سنوات، موضحا أنه يتم تقديم فترة سداد تصل إلى 8 سنوات بالمشروع.

وقال إن الشركة قامت بتدشين فرعين أحدهما فى مدينة 6 أكتوبر، والآخر فى مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لتسويق حزمة من المشروعات فى منطقتى شرق وغرب القاهرة.

وكشف عن مفاوضات تجريها الشركة لتسويق مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك فى مناطق شرق وغرب القاهرة، وكذلك فى بعض المدن الساحلية مثل الساحل الشمالي، والعين السخنة والجلالة، والعاصمة الإدارية، وذلك لتنويع محفظة مشروعات الشركة، وزيادة قاعدة العملاء.

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/11/08/1595643