رئيس مجلس النواب: حريصون على تعزيز العلاقات مع الأردن في مختلف المجالات


أكد رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي حرص مصر على تعزيز العلاقات مع الأردن في مختلف المجالات لاسيما العلاقات البرلمانية.. وقال: إن العلاقات الأخوية الوثيقة تربط البلدين الشقيقين ونحرص على تعزيزها في مختلف المجالات… عقدنا لقاءات مثمرة والوفد المرافق مع المسؤولين في الأردن.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة اليوم/الأربعاء/ لرئيس مجلس النواب والوفد المرافق له بمقر مجلس الوزراء.

وأكد جبالي والخصاونة – خلال اللقاء الذي حضره وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس وجيه عزايزة، ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة- عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، والتي تحظى برعاية واهتمام الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد الخصاونة علي حرص الأردن على تعزيز العلاقات الثنائية، وسبل التعاون المشترك بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الشقيقين ومصالحهما المشتركة.

وأكد رئيس الوزراء الأردني تطلعه إلى انعقاد اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة في عمان قريبا لدفع مسيرة التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

ونوه الخصاونة إلى أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية، والذي سيكون له اثر واضح على تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وخدمة القضايا العربية ومواقفهما المشتركة تجاه مختلف التحديات الإقليمية والدولية.

أ. ش. أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مجلس النواب

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2023/06/07/1676587