منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



وزير الصحة: 9.3 مليار جنيه حجم الإنفاق على المستشفيات العام الماضى


قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان أن حجم إنفاق الوزارة على تطوير المستشفيات بلغ 9.3 مليار جنيه.

أضاف عماد خلال كلمته التى ألقاها على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الوزارة اليوم لاعتماد 10 مستشفيات لتطبيق التأمين الصحى الشامل، أن حجم الإنفاق على تطوير المستشفيات بلغ 6 مليار جنيه بينما بلغ إجمالى حجم الإنفاق على التجهيزات والمستلزمات ما قيمته 3.3 مليار جنيه.

واعلن الدكتور أحمد محيى القاصد، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، قائمة المستشفيات التي حصلت على الاعتماد تمهيداً لبدء تنفيذ قانون التأمين الصحي الشامل.

وقال القاصد في تصريحات خاصة للبورصة، اليوم الإثنين، إن المستشفيات هيّ: مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة نصر، مستشفى القاهرة الفاطمية، مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج، مستشفى البنك الأهلى للرعاية المتكاملة.

كما حصلت مستشفى دار الشفاء على إعادة اعتماد كامل، وحصل بنك الدم القومي بالعجوزة على الاعتماد من الجمعية الأمريكية للدم، ومستشفى الزهور ببورسعيد، ومجمع التأمين الصحي بطنطا، إلى جانب مستشفى طلبة سبورتينج بالإسكندرية.

وسلّم الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان ، شهادات الاعتماد اليوم، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


http://www.alborsanews.com/2017/03/20/997475