منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مجلس إدارة “كابيتال جروب بروبرتيز” يفتتح أعمال البناء فى “البروج”


افتتح اليوم أعضاء مجلس إدارة الشركات القابضة «أبوظبى كابيتال جروب» و«العين» بافتتاح مشروع «البروج» العقارى، وذلك بحضور عبدالحميد محمد سعيد، رئيس مجلس الإدارة، وكل من خديم عبدالله الدرعي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وجاسم الصديقى، ومحمد زكى، وإيميت وانتشو، الرئيس التنفيذى لشركة أبوظبى كابيتال جروب، والمهندس وليد الهندى، الرئيس التنفيذى لشركة كابيتال جروب بروبرتيز، بحضور المستشار العام ورئيس الشئون القانونية بشركة أبوظبى كابيتال معتز كريشان، وممثلى فريق شركة كابيتال جروب بروبرتيز.

 

مجلس إدارة كابيتال جروب بروبرتيز يفتتح أعمال البناء فى البروج (1)
وتهدف الزيارة إلى التأكيد، على التزامهم المستمر فى تنفيذ «البروج»، وهو أول مشروع عقارى لشركة كابيتال جروب بروبرتيز فى مصر. وركزت زيارة الوفد اهتمامها على بدء أعمال البناء فى الموقع، والتى بدأت بالتوازى مع عمليات البيع لإثبات التزام المجموعة بوعودها الخاصة بموعد التسليم وإنجاز المشروع.
ثم انتقل الوفد إلى شارع العروبة فى مصر الجديدة لافتتاح مركز المبيعات الرسمى للجمهور الخاص بشركة «كابيتال جروب بروبرتيز». تبع ذلك زيارة الوفد إلى مقر شركة كابيتال جروب بروبرتيز فى التجمع الخامس، حيث عقد الوفد اجتماعاً تم خلاله مناقشة خطة الشركة للمضى قدما خلال عام 2017.
وقال جاسم الصديقى، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى للمجموعة الإماراتية، «إن ما شاهدناه اليوم يمثل نقطة تحول رئيسية لكل من شركة «كابيتال جروب بروبرتيز» والشركات القابضة، حيث يعكس اليوم الجهود المشتركة لتنفيذ مشروع البروج، ويدعم التزامنا الراسخ للسوق العقارى المصرى. ولقد وجدنا أنه من الضرورى أن يكون لدينا فكر ريادى مختلف، وأن نقوم بتقديم مجتمعات سكنية متكاملة لا مثيل لها للشباب المصرى، مع الالتزام بالجودة والتسليم فى الوقت المحدد، إلى جانب توفير خطط أسعار غير مسبوقة.
وأكد الرئيس التنفيذى لشركة كابيتال جروب بروبرتيز، المهندس وليد الهندى أن هدف الشركة الأساسى من تطوير مشروع «البروج»، هو إقامة مجتمع قائم على قيم مثل الثقافة، والتعليم، وشركات الأعمال الذكية وأسلوب الحياة الصحية. فقد أصبح تطوير المجتمعات التى تستوفى جميع الجوانب الاجتماعية، خصوصا فى بدايتها أمرا غاية فى الصعوبة. واليوم، نوفر مجتمعا سكنيا متكاملا فى مصر من حيث توفير الحياة المتكاملة لسكانه، مع الالتزام الكامل من الشركات الأم سيتم بناء المجتمع المتكامل الحقيقى فى «البروج»، وذلك ما يدعونا جميعا للفخر ويميزنا بالتأكيد عن الآخرين.
كما أكد الهندى أن السوق العقارى فى مصر هذا العام سوف يبدأ فى استيعاب القيم التى نغرسها فى هذا المجتمع، عندما نكشف عن المراحل المقبلة وعروض المبيعات الحصرية للمشروع، وأضاف: أنه تم الإعداد لمشروع البروج ليصبح نقلة نوعية حقيقية لإحداث تغيير إيجابى فى القطاع العقارى.
وجدير بالذكر أن مشروع «البروج» سيضم: قرية ذكية فى منطقة شرق القاهرة، وساقية الصاوى، ومدارس كادمس العالمية، ومركز كابيتال هيلث الطبى للصحة، بالإضافة إلى أوركيد بارك، والتى ستحدد معايير جديدة للحدائق فى القاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/26/983047