منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القابضة للمياه” تبدأ الاستعداد لمواجهة الصيف


انعقدت، اليوم، اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحى، لمناقشة استعدادات الشركات التابعة لاستقبال فصل الصيف والمشروعات القائمة للقضاء على شكاوى المناطق الساخنة بمختلف الشركات.
قال المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فى بيان إنه تم حصر جميع النقاط الساخنة بجميع محافظات الجمهورية والاحتياجات المطلوبة لمواجهة أى مشكلات طارئة، ودخول مشروعات جديدة الخدمة سيساهم فى الإسراع من الانتهاء من مشكلة انقطاع المياه ببعض المحافظات.
وأشار إلى أهمية التواصل مع أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل جميع المشكلات التى تواجه المواطنين فى المحافظات، والتواصل مع وسائل الإعلام وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها فى أسرع وقت.
وضمت اللجنة كلاً من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورؤساء شركات المياه والصرف الصحى.
وشدد رسلان على الاهتمام بجودة مياه الشرب المنتجة، والمتابعة اليومية من رؤساء الشركات التابعة لمنظومة ضبط الجودة، بالإضافة إلى التنسيق مع المديريات الصحية بالمحافظات واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية واللازمة للتأكد من تنقية المياه المنتجة من المحطات، وضرورة أخذ التدابير اللازمة أثناء فترة السدة الشتوية.
وتابع خطط التشغيل والصيانة بالشركات التابعة للشركة القابضة، وأكد أهمية الاهتمام برفع كفاءة جميع محطات المياه والالتزام بتطبيق تعليمات وإجراءات السلامة والصحة المهنية، والمرور والتفتيش على المحطات ومواقع العمل.
وأوضح اهمية تفعيل خطط الطوارئ بالشركات التابعة لمواجهة السيول والأمطار، والمتابعة اليومية للبيانات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مياه الشرب

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/26/983285