“كونتيننتال” تفوز بلقب مصنّع الإطارات للعام 2017 من مجلّة Tire Technology International


حصلت شركة «كونتيننتال» (Continental)، لتصنيع الإطارات، من قِبَل مجلّة «تاير تكنولوجى إنترناشونال» (Tire Technology International) التجارية بلقب مصنع الإطارات نظراً لتميّزها فى إطلاق عدد من المبادرات الابتكارية الرئيسية ومشاريع التميّز البارزة خلال الأشهر الـ12 الماضية. وفازت «كونتيننتال»مؤخراً بجائزة «مصنّع الإطارات للعام 2017» (Tire Manufacturer of the Year) بعد منافسة قوية مع عدد من العلامات التجارية الرائدة للإطارات والتى سعت كلّها للفوز بهذا اللقلب المهم.
وبمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لأول حفل لتوزيع جوائز تاير تكنولوجى إنترناشونال للابتكار والتميّز (Tire Technology International Awards for Innovation and Excellence) والذى أقيم بالقرب من المقرّ الدولى لشركة «كونتيننتال» فى مدينة هانوفر الألمانية، تم اختيار الفائزين بالجوائز من قِبَل لجنة تحكيم متخصّصة ضمّت 27 خبيراً من أوروبا، اليابان، الهند والولايات المتحدة الأمريكية.
وقد جرى خلال المناسبة تسليط الضوء على عدد من المشاريع المهمّة شاملة افتتاح مركز كونتيننتال لتقنية الأداء العالي (High Performance Technology Center)، ومشروع «تاراكساجام» (Taraxagum) الذى تضمّن تصنيع المطّاط الطبيعى من جذور نبتة الهندباء وإنتاج أول إطار للشاحنات مع سطح مصنوع من مطّاط الهندباء.

كما تطرّق خبراء لجنة التحكيم إلى الإعلان عن مركز أبحاث وتطوير للإطارات الزراعية فى البرتغال، وتوسعة عمليات إنتاج إطارات كونتيننتال للشاحنات فى جمهورية التشيك.
قال نيكولاى ستزر، عضو المجلس التنفيذى فى «كونتيننتال أى جي» (Continental AG) المسئول عن المشتريات المؤسّسية ورئيس قسم الإطارات: «إن استلام جائزة مصنّع الإطارات للعام يُعدّ إنجازاً كبيراً لصالح كونتيننتال كون هذا يشكّل تكريماً للعلامة التجارية لقاء عدد من المشاريع المتنوّعة فى الوقت الذى نعمل ضمن نطاق استراتيجية النمو طويل المدى المتمثّل بـ«رؤية 2025» (Vision 2025)».
بدوره، قال خوسيه لويس دى لا فوينته، المدير التنفيذى فى «كونتيننتال الشرق الأوسط»: «تسير كونتيننتال بقوّة على الدرب الصحيح لتتحقيق رؤية 2025 ضمن العديد من الأسواق، شاملة تلك الموجودة فى منطقة الشرق الأوسط، مما ساعد فى إنتاج العدد الإجمالى الأعلى من الإطارات الخاصّة بسيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة الذى حقّقته أى علامة تجارية. وتشير هذه الجائزة إلى جهود علامتنا التجارية الراقية لتعزيز الابتكار والتميّز أكثر فى هذا القطاع».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/04/986906