منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“التمويل العقارى” يتفق مع “البريد” على استلام رسوم ومستندات الاستعلام


«عبدالحميد»: تخصيص 2000 مكتب بريد مميكن لتسليم أوراق حاجزى «الإسكان الاجتماعى»
وقع صندوق التمويل العقارى بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للبريد؛ لاستلام مستندات إعادة الاستعلام، وتحصيل الرسوم من عملاء الصندوق، بمشروع الإسكان الاجتماعى، والمشروعات الأخرى التى يعلن عنها الصندوق.
قالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، إن الصندوق بدأ التعامل على طلبات إعادة الاستعلام للعملاء المرفوضين؛ نتيجة عدم تطابق بيانات العمل أو السكن مع المستندات المقدمة منهم.
أضافت أنه تم تحديد آلية عمل جديدة تستوعب جميع تلك الطلبات، وتتعامل معها من خلال دورة عمل ثابتة ومحكمة تتلاءم مع احتياجات المواطنين، دون أى معوقات أو تأخيرات قد يعانى منها عملاء الصندوق.
أشارت إلى تسهيل تقديم أوراق ومستندات إعادة الاستعلام من خلال قيام العملاء بالتوجه إلى أحد مكاتب البريد المميكنة لتقديم أوراق ومستندات إعادة الاستعلام.
ويقوم العميل باستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة والتوجه إلى أقرب مكتب من إجمالى 2000 مكتب بريد مميكن تم توفيرها من جانب البريد لتسليم الأوراق بعد وضعها بمظروف مغلق مع أصل إيصال سداد رسوم إعادة الاستعلام بمكتب البريد، وتسليمها للموظف المختص.
وقالت «عبدالحميد»، إن الصندوق يتفاوض مع عدد آخر من الجهات لاستلام الأوراق من العملاء لإتاحة أكبر عدد من المنافذ على مستوى جميع محافظات الجمهورية.
أضافت أنه سيتم توفير بيان بأماكن مكاتب البريد على الموقع الإلكترونى للصندوق للتسهيل على العملاء تحديد المكتب الأقرب إليهم لتسليم الأوراق وسداد رسوم إعادة الاستعلام.
وأوضحت أن دورة عمل مشروع الإسكان الاجتماعى يتعامل عليها العديد من الأطراف، تتضمن موظفى الصندوق، وجهات التمويل، ووزارة الإسكان وشركات الاستعلام وأجهزة المدن ومديريات الإسكان.
وقالت إن الاستعلامات الميدانية على مقر السكن ومقر العمل تحت رقابة مشددة من جانب الصندوق، وتتم مراجعة التقارير الواردة من الشركات من خلال فريق عمل متخصص، ووفقاً لدورة عمل تتم مراقبتها بصورة دورية لمنع حدوث أى أخطاء أو تجاوزات وبطريقة لا تسمح بتعديل أى إجراء على نظام العمل الآلى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2185.69 -0.24%   -5.21
14329.11 %   91.67
11333.86 -0.52%   -59.39
3198.81 -0.15%   -4.81

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/22/998238