“كريم” لحجز السيارات تستعد لتوفير 50 فرصة عمل جديدة


تخطط كريم، الشركة المتخصصة فى توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية لتدريب وتعيين 50 من متحدى الإعاقة فى المركز الإقليمى لخدمة عملاء شركة كريم بالقاهرة.
وتمنح كريم فرص عمل لـ50 شخصاً من متحدى الإعاقة، 30 منهم من المكفوفين وضعاف البصر، لينضموا لفريق العمل الحالى من ممثلى خدمة العملاء بالشركة، حيث من المخطط أن يتم الانتهاء من عملية التوظيف خلال الثلاث أشهر القادمة.
تأتى هذه الخطوة ضمن خطة الشركة للعمل على رفع مستوى رضاء عملائها عن طريق تعيين المزيد من ممثلى خدمة العملاء فى «Careem Care» ليصل إلى 1000 موظف بنهاية عام 2017.
وقال رامى كاطو – رئيس عمليات كريم مصر، ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء «Careem Care»: «تسعى كريم لأن تكون من الشركات المبتكرة فى تمكين متحدى الإعاقة، عن طريق منحهم فرصا متكافئة للعمل وتأمين مصدر دخل ثابت لهم تماشياً مع فلسفة كريم لتهيئة بيئة عمل إيجابية وفرص متساوية وعادلة لجميع الموظفين».
اضاف: يتمثل هدفنا الرئيسى فى توفير فرص عمل فى المجتمع المحلى مع المساهمة فى إحداث فارق، لذلك نتطلع للاستفادة من هذه الفرصة لأقصى درجة ممكنة من أجل المساعدة على دمج متحدى الإعاقة فى سوق العمل المصري.
نجحت شركة كريم فى زيادة أسطولها من الكباتن ليصل عددهم إلى 50 الف كابتن يقومون بملايين الرحلات فى جميع أنحاء الجمهورية.
ويضم مركز خدمة العملاء حالياً 400 موظف ضمن خطة طموحة لزيادة عدد ممثلى خدمة العملاء إلى 1000 موظف بنهاية 2017، بالإضافة إلى ذلك، أتاحت كريم فى سبتمبر 2016 الفرصة لحوالى 42000 من سائقى التاكسى الأبيض للانضمام لأسطولها طبقاً للمعايير والاشتراطات العالمية التى تطبقها كريم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النقل كريم

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/22/998492