منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“وزير التموين”: انطلاق معرض سوبر ماركت إكسبو بالمحافظات 18 مايو المقبل


كشف على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن انطلاق معرض  سوبر ماركت إكسبو تحت شعار أهلاً رمضان لبيع السلع الرمضانية والغذائية بأسعار مخفضة خلال الفترة من 18 مايو المقبل وحتى 26 من الشهر ذاته.

قال المصيلحى، إن قرار تحرير سعر الصرف أدى إلى ارتفاع معدل التضخم بصورة كبيرة الأمر الذى جعل الجميع يمر بظروف اقتصادية صعبة.

أوضح أن معدل الاستهلاك خلال شهر رمضان يتزايد بنسبه 25% عن المعدلات العادية، مما يستلزم ضرورة تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص لتوفير السلع الأساسية وضبط أسعارها لضمان توفر السلع بكميات وأسعار مناسبة خلال الشهر الكريم، والوزارة تعمل على ذلك بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية وجميع الجهات المعنية الأخرى.

وأوضح ان المشاركين فى معرض «أهلاً رمضان» يشاركون فى تقديم السلع بأقل هامش ربح وأن الوزارة ستدعم المعارض التى ستقام بجميع المحافظات من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائيه وستبدأ سلسلة المعرض بالمحافظات بداية من 18 مايو وحتى 26 مايو بينما ينطلق المعرض فى محافظة القاهرة فى 22 مايو المقبل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن انطلاق الدورة الــ22 من معرض «سوبر ماركت اكسبو» تحت شعار سوبر ماركت اهلاً رمضان الذى سيعقد بقاعة المؤتمرات بمركز للقاهرة الدولى وتابع مصيلحى، أن المعرض المقام بالقاهرة سيكون أكبر من حيث المساحة ليس تحيزاً لمحافظه وإنما للكثافة السكانية بها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/26/1000287