«أمان» تتعاقد مع «بتروتريد» لتحصيل فواتير الغاز إلكترونياً


وقعت شركة «أمان» لخدمات الدفع الإلكترونى ظهر اليوم الثلاثاء عقداً مع شركة بتروتريد، التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعى لتحصل «أمان» بمقتضاه على حق تحصيل فواتير الغاز الطبيعى إلكترونياً عبر جميع منافذ ونقاط بيع شركة «أمان» المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وقال محمد وهبى، الرئيس التنفيذى لشركة «أمان» لخدمات الدفع الإلكترونى، إن العقد خطوة أولى لتقديم خدمات غير مسبوقة فى مجال الدفع الإلكترونى للتسهيل على المواطنين، مؤكداً أن عملاء شركة بتروتريد بإمكانهم من الآن سداد قيمة فواتير الغاز عبر منافذ ونقاط بيع شركة «أمان» فى أى مكان وفى أى وقت دون التقيد بمواعيد عمل رسمية أو التوجه إلى مقرات شركة بتروتريد.

وأضاف «وهبى»، أن شركة «أمان» وعدت منذ اليوم الأول لإطلاقها أن تقدم خدمات متميزة لعملائها لتشجيعهم على التعامل الإلكترونى، وتوفير الوقت والجهد، وها هى اليوم تعمل على الوفاء بتعهداتها، وتتعاقد مع شركة «بتروتريد» كخطوة أولى لسلسلة من التعاقدات مع شركات القطاع الحكومى والخاص والتى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وقال جمال خليف، رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد، إن الشركة وافقت على التعاون مع شركة «أمان»؛ نظراً لما تتمتع به من تجارب ناجحة فى مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، فضلاً عن خبراتها، أيضاً، بالسوق المصرى واحتياجاته، فهى تعد من الرواد فى هذا القطاع.

وأضاف «خليف»، أن شركة «أمان» قادرة على تحقيق إنجاز كبير فى تحويل التعامل النقدى إلى معاملات إلكترونية بشكل يسهل على المواطن وشركة بتروتريد على حد سواء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الغاز

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/28/1001910