منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تلى بيرفورمانس” ترفع مقاعد “الكول سنتر” لـ3 آلاف


يحيى: 70% من العائدات تأتى من أوروبا وكندا وأمريكا
رفعت شركة «تلى بيرفورمانس»، المتخصصة فى خدمات التعهيد، عدد مقاعد الكول سنتر لديها إلى 3000 مقعد بنهاية أبريل الماضى، بعد تشغيل فرع المهندسين، مقارنة بـ2500 مقعد خلال الربع الثانى من عام 2016.
وبلغ عدد الموظفين 4000 موظف، إذ رهنت الشركة، التوسع فى المناطق التكنولوجية الجديدة بزيادة حجم أعمالها بالسوق المحلى.
قال محمد يحيى، رئيس الشئون التجارية بالشركة فى مصر والشرق الأوسط، إن عدد مقاعد الشركة زاد بعد تشغيل فرع المهندسين إلى 3 آلاف مقعد لتصبح الأكثر تواجداً محلياً من حيث عدد المقاعد، ليصل عدد الموظفين إلى 4 آلاف موظف.
وكشف يحيى أن الشركة، لديها 4 أدوار تسعى لتشغيلها بمبنى المهندسين. فعملية التشغيل مرتبطة بزيادة حجم التعاقدات، أو جذب تعاقدات جديدة بالسوق المحلى أو الأسواق الخليجية.
وأضاف أن 70% من حجم أعمال الشركة، يأتى من أسواق كندا وأمريكا وأوروبا، و30% من أسواق الخليج والسوق المحلى، كاشفا أن خطة التوسع فى المناطق التكنولوجية فى برج العرب وأسيوط مرهونة بزيادة حجم أعمال الشركة محلياً، إذ تتعامل «تلى بيرفورمانس »بشكل كبير مع المتحدثين باللغات الأجنبية وتحديداً الإنجليزية والفرنسية.
وكشف أن «الأكاونت» الذى يعمل باللغة العربية داخل الشركة، محدود جداً ويخدم السوقين المحلى والخليجى، مشيراً إلى قرب اتخاذ قرار بمزيد من التوسع، مع وضع الخطة الاستراتيجية للشركة لعام 2018 خلال سبتمبر المقبل.
وأوضح أن الشركة تقوم بتنمية مهارات الموظفين فى اللغة الإنجليزية من خلال برنامج «teleperformance language academy»، إذ يخضع الموظف لتدريبات مكثفة تتراوح بين 3 و9 أسابيع.
وتعمل «تلى بيرفورمانس» فى السوق المحلى منذ 8 سنوات، ولديها خبرات فى مراكز الاتصال العالمية متعددة القنوات فى مصر، وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 106 دول حول العالم، وتنفذ برامجها بأكثر من 24 لغة ولهجة فى 8 قطاعات متنوعة، إلى جانب قدرتها على توفير الخدمات بـ10 لغات أخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/03/1016414