منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“Reveal” يستهدف الاستحواذ على 17% من مبيعات الشنط المدرسية خلال 5 سنوات


كشف ضياء حسن مؤسس مصنع Reveal المتخصص فى مجال تصنيع الشنط المدرسية عن استراتيجيته التنموية خلال الخمس سنوات المقبلة.
أوضح ان المصنع يستهدف الاستحواذ على 17% من مبيعات الشنط المدرسية فى السوق المحلية، وانه يعمل على انتاج 1.18 مليون شنطة مدرسية خلال عام 2018، وذلك اعتماداً على المهارات المصرية.
أشار إلى أن السوق المصرى يتكبد سنوياً فاتورة استيراد للشنط المدرسية تصل إلى 2 مليار جنيه تقريبا، وان الصين تحتل المركز الأول بين الدول المصدرة لشنط المدارس لمصر يليها دول شرق آسيا.
وأكد مؤسس Reveal وجود العديد من المميزات التنافسية التى تؤهل التصنيع المحلى والتصدير وخاصة بعد تحرير سعر الصرف الذى جاء ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادى الأخير.
وتوقع أن يلبى المصنع احتياجات كبرى الشركات من الشنط الدعائية التى تستخدم فى التسويق والمؤتمرات، منوها أن معظم أسعار الشنط المدرسية فى مصر لن تتجاوز 100 جنيه.
اشار إلى ان مصنع Reveal للصناعات المتطورة يعتمد فى استراتيجيته التصديرية للدول الأوروبية على سمعة القطن المصرى لإنتاج حقائب قطنية للاستخدام اليومى.
وطالب بضرورة تسهيل اجراءات الحصول على تمويل البنوك والمؤسسات المصرفية للمشروعات الريادية الصغيرة والمتوسطة خاصة كثيفة العمالة فى مجال الصناعة، حيث تعتمد على تشجيع المواطن المصرى لدعم المنتجات المحلية ذات المواصفات القياسية وتوجيه المشروعات الناجحة لطريق المنافسة العالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البنوك القطن

منطقة إعلانية



نرشح لك

2hLHx6K0 1471863940 538 190138
أسعار الشنط المدرسية تتضاعف

https://www.alborsanews.com/2017/05/03/1017822